يستعد المنتخب الوطني للناشئين تحت 18 عاما للسفر الى العاصمة المصرية القاهرة فجر الغد لاقامة معسكر تدريبي مكثف يستمر حتى الثالث من شهر تموز القادم ضمن التحضيرات الفنية للمشاركة في بطولة غرب اسيا.
واكد الجهاز الفني بقيادة هيثم طليب ان المعسكر يهدف الى رفع الجاهزية البدنية والمهارية للاعبين وذلك قبل خوض غمار التصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس اسيا في خطوة لتعزيز انسجام عناصر المنتخب الوطني.
واوضح الطاقم الاداري ان القائمة تضم اربعة عشر لاعبا تم اختيارهم بعناية فائقة للمشاركة في هذه الرحلة التدريبية التي تتضمن برنامجا مكثفا يهدف الى صقل مواهب الناشئين وتطوير ادائهم التكتيكي في المباريات.
محطات التحضير والمواجهات الودية المرتقبة
وبين البرنامج التدريبي ان المنتخب سيخوض اربع مباريات ودية قوية في القاهرة حيث يلتقي فرق الجيزة والقاهرة يومي الثامن والعشرين والتاسع والعشرين من الشهر الحالي لاختبار مدى استيعاب اللاعبين للخطط الفنية الموضوعة.
واضاف ان المنتخب سيواجه نظيره السعودي في الاول من تموز المقبل قبل ان يختتم معسكره التدريبي بلقاء المنتخب الكويتي في الثاني من الشهر نفسه لضمان خروج الفريق باقصى استفادة فنية ممكنة.
وشدد القائمون على المنتخب ان هذه المواجهات تعد فرصة مثالية للجهاز الفني بقيادة طليب ومعاونيه لتقييم مستويات اللاعبين والوقوف على جاهزيتهم الكاملة قبل التوجه للمشاركة في الاستحقاقات الرسمية القادمة في غرب اسيا.
